بعد 22 عاماً معاً، ليبرون جيمس وسافانا برينسون يكشفان عن أخبار مفجعة بعد 22 عاماً من العمل معاً

This article appeared in www.sneakertoast.com and has been published here with permission.
قصة حب ليبرون جيمس وسافانا برينسون

يمتلك نجم الدوري الأمريكي للمحترفين هذا العديد من الإنجازات في كرة السلة خلف اسمه ويشتهر بالعديد من الأشياء الرائعة. يعتبره الكثير من الناس واحداً من أعظم اللاعبين على مر العصور، ويُذكر اسمه في نفس الوقت مع لاعبين مرموقين مثل مايكل جوردان. كما أنه أصغر لاعب على الإطلاق يتم اختياره في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في سن 18 عاماً فقط. لم تكن هذه إلا بداية لأشياء عظيمة، لذا دعونا نلقي نظرة على الحياة المثيرة للاهتمام لأسطورة حية وحبيبته سافانا.

من هنا بدأ كل شيء

في اليوم الثاني قبل الأخير من عام 1984، أنجبت أم شابة من مدينة أكرون بولاية أوهايو صبيًا بصحة جيدة. أطلقت الأم الشابة، غلوريا ماري جيمس، اسم “ليبرون” على مولودها الجديد، وهو ما يعني تقريبًا “ذو الشعر البني”.

فيسبوك // LeBron James

لسوء الحظ، كان على غلوريا جيمس أن تربي هذا الطفل الصغير بمفردها، بمساعدة والدتها فقط. ولكن بغض النظر عن غياب شخصية الأب، فقد قامت بتربيته ليصبح شخصاً يرغب الجميع بمعرفته.

أم عزباء

مع وفاة والدتها عندما كان عمرها 19 عامًا فقط، كان على غلوريا أن تربي الصبي بمفردها، وكان عمره الآن أكثر من عامين بقليل. وهذا يعني عدم وجود مساعدة من أي شخص، لذا كان عليها أن تعتني بالطفل الصغير بمفردها.

فيسبوك // LeBron James

أثناء انتقالها من حي إلى آخر في أكرون، كان من الصعب العثور على وظيفة، لذلك أصبحت الحياة صعبة للغاية. كان هذا عندما قررت أنها بحاجة إلى الانتقال إلى مكان يكون فيه بعض الاستقرار لها وللصبي.

حياة غير مستقرة

بينما كانا يعيشان في أكرون، كانا يتنقلان كثيرًا، وغالبًا ما كانا يقيمان مع الأصدقاء. مما جعله يغيّر مدارسه باستمرار، وكان يضيع نصف العام تقريبًا أثناء تنقله من مكان إلى آخر.

فيسبوك // LeBron James

في هذا الوقت من حياته، وجد راحته في الرياضة وبدأ بلعب كرة القدم مع فريق ساوث سايد رينجرز. هذا الفريق الذي وجد فيه ملاذه، كان يدربه فرانك ووكر الذي قرر أن يعتني بعائلته.

المكان الجديد

عندما سمع فرانك ووكر وزوجته بام أن الأم الشابة تبحث عن مكان جديد، قدم لها عرضًا. فانتقلوا للعيش مع عائلة ووكر وأصبحوا جزءًا من بيئة منزلية صحية يمكن أن ينمو فيها الطفل.

فيسبوك // LeBron James

طلب فرانك وزوجته من غلوريا أن تنتقل للعيش معهما إلى أن تجد مكاناً دائماً لها ولطفلها. كان هذا أفضل شيء يمكن أن يحدث للطفل الصغير الذي كان يكافح من أجل إيجاد مكان له في الحياة.